إشعار:

يمكنك هنا وضع أي اشعار أو إعلان للزائر حيث أن مكان هذه الأداة مناسب ومستهدف وسوف يقرأه كل الزوار والمتابعين لمدونتك.

الجمعة، 28 يونيو، 2013

ساكنة "الألفة" تشتكي انقطاع التيار الكهربائي

ساكنة "الألفة" تشتكي انقطاع التيار الكهربائي

ساكنة "الألفة" تشتكي انقطاع التيار الكهربائي

تعاني ساكنة حي رياض الألفة بمقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، من الانقطاع المفاجئ والمتكرر للتيار الكهربائي، إذ سبق واشتكت الساكنة من هذه الانقطاعات التي يقولون إنها تقض مضجعهم وتعطل مصالحهم الشخصية، دون أن تقدم الشركة المشرفة عن الكهرباء (المكتب الوطني للكهرباء - لوينو) على حل المشكل.
وتقول ساكنة الحي الذي يمتد على مساحة 2٫36 هكتار، إن هذا المشكل، كان يُعتقد أنه سينتهي في السنوات الأولى بعد إنشاء المشروع السكني، بيد انه امتد لحد الآن، أي ما يزيد عن 7 سنوات من المعاناة مع انقطاع الكهرباء المتكرر، خصوصا يومي السبت والأحد لساعات طوال.
وصرح بعض الأشخاص المكلفين بمصالح العمارات لهسبريس، أنهم يعتزمون القيام بتوقيع عريضة تطالب الشركة المعنية بالكهرباء بالقيام بإصلاح المشكل بشكل جذري عوض "الحلول الترقيعية"، كما سيتم جمع توقيعات من السكان لتقديم شكوى إلى عمالة الدار البيضاء للتدخل بشكل جدي.
وتأتي هذه المبادرات تزامنا مع الزيارة المرتقبة للملك محمد السادس في الأيام المقبلة إلى حي رياض الألفة، في إطار التوسعة للمجمعات السكنية الممتدة على طريق الرحمة. ورغم الإصلاحات الخارجية المتمثلة في طلاء العمارات قبل الزيارة الملكية، يأمل الساكنة أن تحل لهم أزمة انقطاع التيار والمشاكل الحقيقة، لا الاكتفاء بتلميع الحي من أجل هذه الزيارة، وذلك حسب تصريحاتهم.

أنشر هذا الموضوع

Abdel Majid

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 عالم فريد. تصميم تومبليت ايزم، تعريب مختبر القوالب العربية