إشعار:

يمكنك هنا وضع أي اشعار أو إعلان للزائر حيث أن مكان هذه الأداة مناسب ومستهدف وسوف يقرأه كل الزوار والمتابعين لمدونتك.

الخميس، 27 يونيو، 2013

طلبة بركان: هذه قصة صورتنا التذكارية مع الملك محمد السادس

أعرب العديد من طلبة المعهد الفلاحي المتخصص "الزرايب" بمدينة بركان عن إعجابهم الشديد بشخص الملك حين وافق دون أدنى تردد على تخليد زيارته وتدشينه قبل أيام قليلة لمشروع القطب الفلاحي "أكروبول"، بصورة تذكارية وقف فيها إلى جانب الطلبة المتدربين بهذا المعهد.
وقال محمد أوهابي أحد الطلبة بالمعهد ذاته، في اتصال بهسبريس، إن الملك "بدا متواضعا" إلى درجة "أدهشته وأدهشت جميع الطلبة المتواجدين في المعهد الذين ذُهلوا من الطبيعة السلسة والجذابة لشخصية ملك البلاد".
وأشار الطالب المتدرب، الذي بدا مُلحا على شكر الملك على حسن تعامله معهم، إلى أن الملك كان "بسيطا جدا" في تعامله معهم، ولم يشعروا قط بأي حواجز تواصلية مع الملك الذي تحدث معهم برهة من الزمن بطلاقة ودون بروتوكولات جعلت من لقاء قصير زمنا حدثا كبيرا بالنسبة للطلبة الذين حظوا بالتقاط الصورة معه.
ولا يرفض الملك دعوات لأخذ صور تذكارية من طرف الكثير من الأشخاص، رجالا ونساء، ممن يصادفهم في تنقلاته الكثيرة إلى مختلف مناطق المغرب، بهدف الإشراف على تدشين أو إطلاق عدد من المشاريع التنموية اقتصادية كانت أو اجتماعية.
وتعد اللقاءات العابرة للملك بهؤلاء المغاربة أحداثا ذات أهمية قصوى بالنسبة للبعض، إذ يحرصون على أن لا يفوتوا الفرصة لإبراز تلك الصور ونشرها على نطاق واسع، خاصة في المواقع والمنتديات الإلكترونية، افتخارا وسعادة بلقاء عاهل المملكة، ومن هؤلاء الشاب عمر الفار المهاجر المغربي بفرنسا الذي بث صورته مع الملك في إحدى الساحات الشهيرة وسط باريس، عندما كان هذا الأخير يقضي عطلته الخاصة الطويلة في الديار الفرنسية.

أنشر هذا الموضوع

Abdel Majid

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 عالم فريد. تصميم تومبليت ايزم، تعريب مختبر القوالب العربية