إشعار:

يمكنك هنا وضع أي اشعار أو إعلان للزائر حيث أن مكان هذه الأداة مناسب ومستهدف وسوف يقرأه كل الزوار والمتابعين لمدونتك.

الثلاثاء، 2 يوليو، 2013

أول "رد فعل" لأبو تريكة على سقوط مرسي






رفض محمد أبو تريكة، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرد على أسئلة الصحفيين بخصوص كل ما يدور على الساحة السياسية، والبيان الذي ألقاه الجيش بالأمس ليلمح لإسقاط شرعية الرئيس مرسي.
غير أن أمير القلوب، اضطر للتوقف للحظة بعدما استوقفه طفل صغير ليسأله :"أنت مع مرسي ولا لأ"، الماجيكو ابتسم ثم قبل على رأس الطفل وهمس له في اذنه ثم انصرف.
كان النادي الاهلي قد أصدر بيانا يؤكد فيه أنه ولاعبيه لن يشاركوا في ايا من الاحداث السياسية الراهنة، فالأهلي وفقا للبيان يبقى مؤسسة رياضية فقط.
معروف أن محمد أبو تريكة كان قد أعلن دعمه للرئيس محمد مرسي خلال الانتخابات الرئاسية التي أجريت العام الماضي، ومعه عدد من نجوم الأهلي مثل هادي خشبة ومجدي طلبة ووائل رياض شيتوس.

أنشر هذا الموضوع

Fatima Tamer

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 عالم فريد. تصميم تومبليت ايزم، تعريب مختبر القوالب العربية